أبلأخبار تقنيةجيكس تك

آبل تضع حواسيب MacBook Pro ضمن المنتجات المنتهية الصلاحية

آبل تضع حواسيب MacBook Pro ضمن المنتجات المنتهية الصلاحية
آبل تضع حواسيب MacBook Pro ضمن المنتجات المنتهية الصلاحية

إذا كنت تملك الحاسب MacBook Pro الذي تم إصداره في منتصف العام 2010، فيجب ان تعرف أن نسخة 15 إنش و 17 إنش على حد سواء من هذا الحاسب المحمول تم تصنيفها من قبل شركة آبل ضمن حواسيبها التي عفا عليها الزمن أو بالأحرى المنتجات المنتهية الصلاحية. وبالنظر إلى أنه تم إصدار هذه الحواسيب المحمولة منذ 6 سنوات، فلا ينبغي أن يكون هذا الخبر مفاجئا لنا.

ولكن ماذا يعني ذلك لملاك حواسيب MacBook Pro المعنية؟

وفقا لشركة آبل ” المنتجات المنتهية الصلاحية هي تلك التي توقف إنتاجها منذ 7 سنوات. شركة آبل توقفت عن خدمة هذه الأجهزة المنتهية الصلاحية دون إستثناء. مزودي الخدمة لا يمكنهم طلب قطع المنتجات المنتهية الصلاحية “.

ينبغي الإشارة إلى أن حواسيب MacBook Pro التي تم إصدارها في العام 2010 تصنف على أنها منتهية الصلاحية في جميع أنحاء العالم، على الرغم من أنه تصنيفها على أنها عتيقة في بعض الأسواق مثل الولايات المتحدة الأمريكية وتركيا. هناك فرق بين المنتجات المنتهية الصلاحية والمنتجات العتيقة، فهذه الأخيرة لا تزال مؤهلة للحصول على الخدمة وقطع الغيار من شركة آبل، ولكن مثلما قلنا، تم تصنيف هذه الحواسيب المحمولة على أنها منتهية الصلاحية في بقية أرجاء العالم، لذلك من الأفضل لك ترقية الحاسب الخاص بك إذا كنت ترغب في الإستمتاع بدعم آبل.

هل أعجبك المقال ؟ قم بنشرة ودعم الموقع وشكرا لك

التعليقات

التعليقات

الوسوم

Khaled Elnady

شاب مصري مهووس بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock