أخبار تقنيةجيكس تك

إل جي تعمل على تقديم مستشعر البصمة ضمن شاشاتها القادمة !

إل جي تعمل على تقديم مستشعر البصمة ضمن شاشاتها القادمة !

 

مستشعر البصمة أصبح من المميزات الرئيسية في الهواتف الرائدة، لدرجة أن السؤال لم يعد هل يتوفر قارئ البصمة في الهاتف، بل أين سيتم وضع المستشعر ؟

 

الشركات عادة تختار أن تضع قارئ البصمة في زر الرئيسية، أو حتى في الجزء الخلفي من الهاتف، لكن LG لديها فكرة جديدة وهي وضع القارئ في الجزء السفلي من الشاشة، أي دمج القارئ مع الشاشة.

 

 

وبحسب الإعلان اليوم إل جي قامت بتجربة قارئ البصمة على شاشة أحد الهواتف الجديدة، حيث تم وضعه في الجزء السفلي من الشاشة، مما يتيح للمصممين دمج قارئ بصمات الأصابع مع الشاشة من دون أزرار مخصصة، أو العناصر المكشوفة الأخرى.

 

LG تقول أن معدلات التعرف على بصمات الأصابع بطريقتها الجديدة قابلة للمقارنة مع الطرق الأخرى التي تعتمدها الشركات. وقالت الشركة أن طريقتها مصممة لتبدو أكثر أناقة ولم تعلن بعد ما إذا كان سيتم إستخدام هذه التقنية الجديدة في أي من الهواتف القادمة، لكن المتحدث بأسم LG كوريا قال أن الشركة تجري حالياً محادثات مع بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية لتسويق القارئ الجديد.

 

ولاتعد LG أول شركة تعمل على هذه الطريقة الجديدة لوضع قارئ البصمة، حيث كشف تقرير قبل عدة أشهر أن آبل تطور تقنية لجعل البصمة ضمن شاشة هاتفها آيفون.

التعليقات

التعليقات

الوسوم
اظهر المزيد

Khaled Elnady

شاب مصري مهووس بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock