جيكس مرأة

اشياء يحبها الرجل في زوجته

اشياء يحبها الرجل في زوجته
اشياء يحبها الرجل في زوجته

اشياء يحبها الرجل في زوجته

هناك مجموعة من العلامات يحبها الرجل في جسم المرأة وليس بالضرورة أن تحبها المرأة . يمكن ان تكون هذه العلامات أمر سيئ بالنسبة لك ولكن بالنسبة للرجل أشياء صغيرة هي علامات جاذبية له. لا تقلقي سوف نخبرك بهذه العلامات للإنتباه إليها حتي يتسني لكي معرفة ما يفضله الرجل في جسمك . قد تفاجأئك هذه العلامات ولكن كل إمرأة لديها فضول حول العلامات التي تجعل جسدها أنثوي من وجهة نظر الرجل . فقد تمت الكثير من الأبحاث حول هذا الموضوع لمعرفة هذه الأجزاء الأكثر جاذبية للرجل . فالرجل بصفة عامة لا يعطي المزيد من الإهتمام لشكل جسم المرأة ولكن يحب مجموعة من الأمور البسيطة مما يجعل من الصعب الحصول علي إجابة مباشرة حول الأجزاء الأكثر جاذبية في جسم المرأة للرجل هذه العلامات تجعل الرجل يتحول عندما يراكي . بعض النساء قد توجه إهتمامها للعناية بمنطقة معينة في الجسم بدون الإهتمام بأي منطقة أخري  لأنها تعتقد أنها الأكثر جاذبية للرجل ولكن أنت بحاجة لمعرفة التفاصيل الصغيرة للإهتمام بها .

ومن الحقائق المحزنة أن العديد من النساء تعاني من إنعدام الأمن والثقة في جسدها وتعتقد بأن الرجل لا ينجذب إلي جسدها . ولكن إليكي قائمة  من علامات ينجذب إليها الرجل في جسم المرأة

ما يجذب الرجل للمرأة

  • البشرة الناعمة :

يجب الرجل ان يري بشرتك ناعمة بإستمرار. إذا كنت تعتقدي بأن بشرتك  أحد الأشياء التي لا يهتم بها الرجل في جسمك، ببساطة هذا الإعتقاد ليس صحيح . يجب التفكير جيداً فالرجل يجب أن يري بشرتك ناعمة وعندما يلامسك يجد الملمس ناعم كالحرير خصوصاً عند إحتضانك . لذلك، يمكنك الحفاظ علي بشرتك رطبة مع إستخدام غسول معطر للجسم واليدين للحفاظ علي جمال بشرتك وترطيبها الطبيعي .

  • البطن :

البطن واحد من أهم الأشياء الأكثر جاذبية في جسم المرأة هي البطن . بالرغم من أنكي تحاولي إخفاء ذلك . فالرجل يحب أن يري بطن المرأة جذابة ومسطحة . لذا، يجب أن يكون لديك القدرة علي  الحفاظ علي البطن مستوية وجذابة والتخلص من الشعر الزائد الذي يمكن أن تعاني منه .

  • إبتسامة لطيفة علي الوجه :

الرجل يقدر الإبتسامة الصادقة تماماً عندما تبتسم له المرأة في وجه . فالمرأة الجذابة تصبح أجمل عندما تزيين وجهها بالإبتسامة الهادئة . في بعض الأحيان يمكن أن يفسر الرجل الإبتسامة علي أن المرأة تتقبله أو ربما تكون إبتسامة إغراء لذلك يجب الحرص علي عدم الإبتسامة كثيراً  لفترة طويلة حتي لا يتم إساءة التفسير الا اذا كانت لزوجك .

  • الشفاه الممتلئة :

الرجل يحب الشفاه الممتلئة  فهي تترك لديهم طابع حميمي أكثر. ويري أن تقبيل الزوجة التي تمتلك شفاه ممتلئة يمكن أن يحدث فارق عظيم بالنسبة للرجل .

  • إنقسام الثدي :

تندهشي بشأن هذا الأمر . معظم الرجال يتمتع بإنقسام الثدي . من وجهة نظره فهو من الأجزاء الجمالية  تعطي نتائج نهائية في غرفة النوم .

 

 

  • مؤخرة جذابة :

لكي تحققي نظرة جذابة عند الرجل، يجب الإهتمام بشكل المؤخرة وكيفية الحصول علي مؤخرة جذابة فهي من العلامات التي يحبها الرجل في المرأة .فهو يرغب في رؤية مؤخرة جذابة مع إرتداء السراويل الضيقة التي تظهر جاذبية المؤخرة خصوصاً عندما يكون هناك لقاء حميمي مع الزوج .

  • الشعر :

وفقاً لما ذكرته الأبحاث فإن الرجل يجب الشعر الجذاب والجميل سواء كان طويل ام قصير المهم الإعتناء به . من خلال وضع القليل من الزيت الذي يجعل الشعر جذاب ولامع  واللعب في الشعر أثناء الحديث معه وإبتسامة  هادئة .

  • الساقين :

الساقين الرشيقة والتي تبدو متناسقة .فالرجل يفضل أن يري الساقين متناسقة القوام ومنغمة ومدبوغة . فالساقين الطويل والقصير تبدو جميلة وجذابة للرجل المهم الإهتمام بها .

  • الوركين :

شكل الوركين أيضاً من علامات الجذب في جسم المرأة . عندما يكون شكل الوركين لطيف يجذب الرجل لها. علي سبيل المثال، يفضل الزوج شكل الكمثري للفخذين  خصوصاً عند إرتداء الجينز المنخفض الإرتفاع .

  • الجزء الخلفي من الرقبة :

من العلامات التي يحبها الرجل في جسم المرأة هي الجزء الخلفي من الرقبة فهو يحب تقبيل الجزء الخلفي من الرقبة والضغط عليها لإثارة الجسم خصوصاً عند بدء المداعبة بينهم في غرفة النوم .

  • الذراعين :

بقدر ما تحاول المرأة دائماً إخفاء الذراعين ولكنها واحدة من أفضل العلامات التي تلفت إنتباه الرجل. فهو يحب أن يري الذراعين أكثر قوة وناعمة بشكل جيد حتي تتمكني من لف ذراعيك حول الرجل .

 

 

  • الظهر :

الرجل يحب الضغط علي الظهر وعمل المساج للمرأة . لذلك، يجب أن تهتمي بالحصول علي ظهر جذاب للرجل ليظهر مثير عند إرتداء ملابس خفيفة .

  • العيون :

العيون الجذابة من العلامات الجمالية الملفتة للرجل قبل أي جزء أخر في الجسم . بالطبع يريد الرجل أن يري جسد إنثوي للمرأة سواء كان الثدي، الشعر فإن العيون هي أول الأجزاء التي يبحث الرجل عنها .

  • نظافة الكعبين :

بشكل عام الساقين الجذابة تلفت إنتباه الرجل وتنال إعجابه أيضاً الكعبين من أهم الاجزاء الموجودة في الساقين التي تستحق منك بذل المزيد من الجهد للإهتمام بها للخروج بشكل جيد في النهاية .

  • عظم الترقوة :

الترقوة هي جزء من أجسامنا يجب الإهتمام به لأن الرجل يحب تقبيل المراة في هذا المكان . لذا،عند إختيار ملابس المنزل يجب الإهتمام بأن يكون الجزء العلوي من الملابس مفتوح حتي يصبح الأمر سهلاً علي الرجل عند التقبيل .

  • نبرة الصوت :

أراهن أنك لا تلتفتي لنبرة صوتك عند الحديث ولكن نبرة الصوت الجذابة من العلامات التي يحبها الرجل في المرأة . فهم يفضلوا نبرة صوت ناعمة، عميقة، تلفت إنتباهم إليكي .

  • الأيدي الناعمة :

يفضل الرجل عند ملامستك أن يجد الأيدي ناعمة . فالأيدي الناعمة حقاً مثيرة وجذاب للرجل حاولي أيضاً الإهتمام بأظافرك وعدم المبالغة في طول الأظافر .

  • الذقن :

الذقن أيضاً من العلامات التي يجب الرجل لمسها ومسكها عند مداعبة المرأة في السرير .. يمكنك الإهتمام  بجاذبية الذقن والعنق .

 

هل أعجبك المقال ؟ قم بنشرة ودعم الموقع وشكرا لك

التعليقات

التعليقات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock