أخبار تقنيةجيكس تك

شائعات حول تسريب المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Galaxy S8

 

 

شركة سامسونج تكشف الستار عن نسختين من هاتفها الرائد المقبل، واحدة تحمل إسم Galaxy S8، في حين تحمل النسخة الأخرى إسم +Galaxy S8.
وعلى ذكر +Galaxy S8، فقد تم اليوم تسريب المواصفات التقنية الكاملة للهاتف +Galaxy S8 من قبل المسرب الأمريكي الشهير evleaks.

 
ووفقا للمسرب الأمريكي، فيبدو أن الهاتف +Galaxy S8 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 6.2 إنش وبدقة +Quad HD، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل مدعومة بتقنية Dual Pixel. وعلاوة على ذلك، فهذا التسريب يوضح أيضا بأن الهاتف +Galaxy S8 سيكون مقاوما للماء والغبار بفضل شهادة IP68 وسيدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE وخدمة الدفع Samsung Pay، فضلا عن تقنية الشحن اللاسلكي كما أنه سيضم قارئ قزحية العين وسيأتي بشكل مسبق مع سماعات من شركة AKG.

عموما، التقارير السابقة ذكرت بأنه سيتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف +Galaxy S8 جنبا إلى جنب مع Galaxy S8 في حدث خاص سيتم عقده على الأرجح يوم 29 مارس بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. وحتى ذلك الحين، يرجى التعامل مع مختلف الشائعات بأقل قدر من الحماسة.

التعليقات

التعليقات

الوسوم

Khaled Elnady

شاب مصري مهووس بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock