جيكس تك

صور جوجل الآن يبني ألبوم عطلة مثالية بمفرده

صور جوجل الآن يبني ألبوم عطلة مثالية بمفرده
صور جوجل الآن يبني ألبوم عطلة مثالية بمفرده

 

على الرغم من أن تطبيق صور Google أطلق فقط منذ 10 أشهر ، الا أن هذه الخدمة جمعت فعلا أكثر من 100 مليون مستخدم نشط شهريا. برنامج إدارة الصور المستندة إلى مجموعة النظراء جوجل السبب في اكتساب العديد من المستخدمين بسرعة؟ يجعل تنظيم الصور السهل الممتنع. فإنه تلقائياً يساند جميع الصور الخاصة بك من جميع الأجهزة الخاصة بك إلى موقع مركزي واحد، بالإضافة إلى تجميع الصور من نفس الأشخاص أو الكائنات في مجموعات، ويساعدك على العثور على الصور في الأرشيف الخاص بك مع نص البحث. ولا عجب قد أصبحت جزءا لا يتجزأ من صورة المنظمة للكثير من الناس.

واحدة من أفضل الميزات هو المساعد، وهو نوعا ما  روبوت صغير يحافظ على الصور الخاصة بك في الاختيار عندما لا يكون لديك فقط في الوقت. كومز من خلال الصور الفوتوغرافية وغرز معا متحركة والفن التصويري، وتقترح تحسينات وتعديلات لتحسين اللطقات الخاصة بك.

اليوم، سوف تبدأ المساعد القيام بشيء آخر: السيارات–إنشاء ألبومات واختيار أفضل ما لديكم  من لقطات دون التدخل من المستخدم على الإطلاق. وينبغي أن يكون مفيد خاصة للصور والإجازات، كما أيضا سوف تخطط رحلاتك على خارطة، وتلقائياً الاعتراف والوسم الأماكن المشهورة في كل إطار. هذه الألبومات الجديدة التي أنشأها مساعد هي في الواقع نسخة كهربائياً متابعة ميزة “قصص” الحالية، التي تم إنشاؤها المونتاج عموم والمسح القليل من الصور ذات الصلة. جوجل يقول ألبوم — اليدوي وإنشاء مساعد – سوف يحل محل القصص.

التركيز التلقائي

في حالة القيام برحلة خارج البلدة، جوجل الصور سوف تعترف بالبدء ونهاية مواعيد الرحلة وتحديد “أفضل” الصور، إنشاء ألبوم من لهم وإضافة خريطة جوجل الأساسي لرحلتك كبطاقة عنوان. ومن هناك، يمكنك تحرير الصور التي تظهر في الألبوم، وضبط المواقع في الخريطة، وإضافة تسميات توضيحية إلى الألبوم. وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك مشاركة الألبوم مع جهات الاتصال الخاصة بك وحتى تجعل من جهد تعاوني.

ولكن كيف، بالضبط، خوارزمية اختيار الصور الخاصة بك “أفضل”؟ وسيتم إيقاف تشغيل خدمات الموقع وتحديد الموقع الجغرافي يؤثر على دقة عطلة-تتبع طرق “جوجل صور”؟ غير ذلك، يقول Googlers هما المشاركة في المشروع.

“أن هناك مجموعة من الطرق التي يمكن أن نختار الصور’ أفضل ‘،” يقول مدير منتج “جوجل صور” فرانسوا دي هاليوكس. “نحن نستخدم الكثير من آلة التعلم للكشف عن العناصر في صورة التي تجعلها ذات نوعية أفضل من الآخر. ونحن أيضا إزالة التكرارات. “

في كثير من الحالات، أوتاد النظام بالصور مع المعالم في نفوسهم كالطلقات “أفضل”. ويمكن أن تحدد تلك الأماكن الشهيرة دون استخدام بيانات الموقع الخاص بك على الإطلاق، على الرغم من أن تساعد على تحديد الموقع الجغرافي بتدقيق بعض الحقائق. في حالة معظم مفيدة، سيتم تحديد وتوفير أسماء المعالم-مساعدتك في تذكر أين ذهبت أو ببساطة توضيح الأمور بشكل صحيح.

“يمكننا الكشف عن المعالم، لدينا معالم 255,000 أن نسلم تلقائياً،” يقول حلو دي. “أنها مزيج من رؤية الكمبيوتر والعلامات الجغرافية. حتى بدون العلامات الجغرافية، سنكون قادرين على التعرف معلما. “

في تلك الحالات، ستقوم بنظام غوغل تعترف معلما، ثم التحقق من أن الاعتراف ضد موقع أو تحديد الموقع الجغرافي للصورة. وفي بعض الحالات، يساعد نظام تحديد معالجة حقيقية مقابل نسخة متماثلة.

“إذا كنا نرى صورة لبرج إيفل، نعرف أن الشخص الذي في باريس.. أو في لاس فيغاس،” يشرح “جوجل صور” المنتجات الرائدة ليب David.

الإجازات ليست حالة الاستخدام الوحيد للألبومات الجديدة التي أنشأها مساعد، بل أنهم يحتمل أن يكون السيناريو الأكثر شيوعاً للألبومات يتم إنشاؤه تلقائياً. ويقول ليب وحلو دي أن المساعد يبحث في المسافة التي كنت بعيداً عن منزلك كنقطة انطلاق للسيارات–إنشاء ألبوم، ولكن أيضا اهتماما لكيفية العديد من الصور التي التقطتها في فترة قصيرة من الزمن، وما إذا كان عطلة وطنية أو أخرى يوم هام.

تواجه إلى الأمام

خارج تلك الحالات، قد لا يزال لديك بعض الألبومات التي تم إنشاؤها واقترح بالمساعد. في هذه الحالات، فإنه يبحث عن مجموعة لقطات مع وجوه الناس تراه “هامة” لكنت – الوجوه التي تظهر بانتظام في الصور الأخرى. كذلك فإنه يختار منها فيها الجميع عيونهم فتح أو يبتسم. ومن الناحية المثالية، على حد سواء.

بينما الاعتراف بالوجوه في الصور وتجميعها معا في المقطع “الشعب” للتطبيق مثيرة للإعجاب كما زاحف، تقول جوجل به آلة التعلم وتوقف قصيرة من تعيين هويات العالم الحقيقي لتلك الوجوه. المستخدمين يمكن أن الوسم شخص بأنه “أمي” أو “الجد”، على سبيل المثال، بل أنهم العلامات الخاصة لأغراض الفرز والتنظيمية داخل لفة الصور الخاصة بك. تسلم المساعد إذا كان شخص من المهم لك استناداً إلى تواتر مظهرهم في الصور الخاصة بك.

ويقول “أننا نعتقد أنها طريقة الحصول على جميع مزايا هذه الأشياء التجمع الوجه دون أي من القشعريرة أو المشاكل التي قد تنشأ من ذلك،” ليب. “أننا نعتقد أنه هو المكان المناسب ليكون على هذا الطيف الخصوصية”.

الألبومات التي أنشأها مساعد الجديدة سوف طرح اليوم في التطبيق “جوجل صور” للروبوت، ودائرة الرقابة الداخلية، فضلا عن إصدار ويب صور. سوف تحتاج على الأرجح الانتظار لمساعد للعمل السحر، ولكن لترى إذا أنشأت أي اقتراحات ألبوم لك، انقر فوق علامة التبويب “مساعد” في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية. يمكنك أيضا إنشاء ألبومات الخاص بك بالنقر فوق الزر “+” في الجزء العلوي من التطبيق وتحديد “إنشاء ألبوم جديد”.

هل أعجبك المقال ؟ قم بنشرة ودعم الموقع وشكرا لك

التعليقات

التعليقات

الوسوم

Khaled Elnady

شاب مصري مهووس بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock