أخبار تقنيةجيكس تك

فرصة لجلب الزوار لموقعك من كورتانا و Bing وياهو و سيري وخدمات مايكروسوفت

فرصة لجلب الزوار لموقعك من كورتانا و Bing وياهو و سيري وخدمات مايكروسوفت

 

هل تمتلك موقع إلكتروني خاصة بمحتوى أجنبي انجليزي؟ مدونة أو مجلة أو حتى موقع إخباري؟ هناك فرصة اضافية للوصول إلى مزيد من الأسواق الأوروبية والأمريكية وجلب الزوار والزيارات من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والدول الغربية وهذا من خلال الاهتمام بمحرك بحث Bing والسعي لاستغلال خدمات شركة مايكروسوفت.

الشركة الأمريكية لديها نسبة 20 في المئة على الأقل من البحث الإلكتروني، وأغلب المستخدمين هم من الولايات المتحدة الأمريكية والمفاجأة بالنسبة للبعض هي أن ياهو يعتمد بالأساس على Bing في نتائج البحث وهذا الأخير لديه أيضا خدمة Bing News ونفس الشركة العملاقة لديها العديد من تطبيقات الأخبار والخدمات التي يمكنك منها جلب الزوار.

 

  • التواجد علىBing يساوي التواجد على ياهو وكورتانا و سيري

في البداية عليك إضافة موقعك الإلكتروني إلى Bing Webmaster Tools من خلال ارساله وتأكيد ملكية موقعك كما هو الأمر في أدوات مشرفي المواقع والعمل على ارسال الخرائط التي أرسلتها إلى جوجل.

الخطوة لن تأخد منك سوى بضعة دقائق لتعمل عناكب و زواحف محرك البحث الأمريكي على أرشفة المحتويات التي تنشرها على موقعك.

بطبيعة الحال ما يتم أرشفته من طرف Bing وعرضه على نتائج البحث هي نفسها نتائج البحث في ياهو وبالتالي أنت ضربت عصفورين بحجر واحد.

ليس هذا فقط بل نجد أيضا المساعدات الشخصية كورتانا من مايكروسوفت و سيري من شركة آبل يعتمدان على محرك البحث هذا في عرض نتائج البحث للباحثين منهما والذين يبحثون باستخدامهما على الأجوبة عن الأسئلة.

هذا يعني بطبيعة الحال الكثير من الزيارات لمن يستغلون هذه الفرصة ويتمكنون من تصدر نتائج البحث عن أكثر من كلمة مفتاحية تتعلق بمواقعهم الإلكترونية.

 

  • إمكانية جلب الزيارات منBing News وبالتالي من Outlook News Connector

مؤخرا أطلقت شركة مايكروسوفت خدمة Bing News PubHub والتي تعد المنصة الأمثل للناشرين وأصحاب المواقع ممن يسعون إلى نشر مقالاتهم الإخبارية على خدمة أخبار بينج وبالتالي جلب المزيد من الزيارات أيضا من هذه الخدمة التي تعد بديل جوجل نيوز.

ارسال موقعك من خلال هذه البوابة يعد أيضا فرصة لتصل روابط المقالات والمحتويات التي تنشرها عبر Outlook News Connector للمهتمين بالمحتويات التي تنشرها.

بالنسبة للمهتم بأخبار شركة مايكروسوفت فسيحصل من هذه الخدمة على أخبار الشركة وفي حالة كان موقعك تخصص أخبار تقنية وتنشر اخبار هذه الشركة فستصل إلى المشتركين في الخدمة من المهتمين بهذا الأمر.

 

 

ومن المعلوم أن هذه الشركة لديها أيضا العديد من تطبيقات الأخبار ومشاريع لإدخال بينج في المزيد من الخدمات ومنها البحث أونلاين على تطبيقات أوفيس التي يستخدمها أكثر من مليار مستخدم ومستقبلا دمج نتائج بحث هذا المحرك في LinkedIn.

هذا يعني أن Bing هو بوابة نحو ظهور موقعك على الكثير من الخدمات الصاعدة والواعدة والحصول منها على زيارات اضافية بعيدا عن الاعتماد فقط على جوجل و فيس بوك و تويتر.

لذا ننصح أصحاب المواقع الاهتمام بهذا المحرك الذي يستعد خلال الأشهر القادمة للإهتمام أكثر بالسوق العربية والخليجية.

 

 

التعليقات

التعليقات

الوسوم
اظهر المزيد

Khaled Elnady

شاب مصري مهووس بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock