جيكس مرأة

كيف تختار الهدايا في المناسبات المختلفة

كيف تختار الهدايا في المناسبات المختلفة
كيف تختار الهدايا في المناسبات المختلفة

 

كيف تختار الهدايا في المناسبات المختلفة

تكثر المناسبات في ايامنا الحالية عيد الام اعياد ميلاد اعياد زواج عيد الحب خطوبة حفل زفاف زيارات لأصدقاء للأقارب حفلات دعوات عشاء وغيرها من المناسبات التي تصيبنا بالحيرة والقلق عند قدومها بسبب اختيار الهدية المناسبة للموقف الذي تقدم فيه ومن هنا ظهر

                               (فن اختيار الهدايا )

تختلف الهدية باختلاف الشخص المستقبل لها واختلاف المناسبة التي تقدم فيها وفيما يلي سنطرح عليكم بعض الافكار التي تساعدكم في اختيار الهدية المناسبة.

 

هدايا الميلاد ( وصول مولود جديد )

هناك ايضا محلات تفعل مثل ما سبق ويذهب الابوان لكي يحددان ما يحتاجانه من هدايا ولكن ان لم تتوفر الخدمة هناك بعض الهدايا مثل الملابس او الملابس الداخلية او منتجات العناية بالطفل وغيرها من الاحتياجات التي تلزم الاطفال .

حفلات التخرج .

والتي تمثل حدثا هاما في بعض العائلات ويقوموا لها حفلات خاصة وهنا عليك اختيار الهدية بعناية وتكون مفيدة لشخص مثل جهاز الكتروني او أي من الاجهزة الطبية او الالكترونية طبقا لحاجة الشخص وتخصصه.

هدايا العروسين او حفلات الزفاف 

يحدث كثيرا ان يتلقى العروسين هدايا مماثلة من اصدقائهم  وتكون الهدايا مكررة ولا تفيد العروسين كثير لذلك قد ظهر في الآونة الاخير بعض المحلات التي تتيح للعروسين اعداد قائمة باحتياجاتهم فيعرف من خلالها الاصدقاء ما يحتاجه العروسين وبذلك تنهي الحيرة والتكرار ، وان لم نجد القائمة فعلينا سؤال المقربين للعروسين ومعرفة ما يحتاجونه .

حفلات العشاء والولائم

تكثر دعوات العشاء والتعارف بين المتحابين وخاصة في الدول العربية واذا تمت دعوتك فتجد حرجا ان تذهب بيديك فارغتان فتفكر في اخذ هدية ومعظمنا يفكر في المأكولات والفاكهة والمشروبات وغيرها ولكن اذا غيرنا تفكيرنا لنرى ما يمكن ان تحتاجه ربة المنزل من اجهزة كهربائية او اواني او غيرها مما تحتاجه من اشياء في منزلها .

عيد الزواج 

هدايا عيد الزواج تعتبر من اسهل المناسبات التي نستطيع اختيار الهدايا فيها بكل سهولة لان كلا الزوجين يعرف احتياجات الاخر وما ينقصه من اشياء ويجب علي كل منهم الاستماع الي الاخر بعناية ويعرف احتياجاته ليسهل علي نفسة اختيار الهدية في الوقت المناسب وتكون ملبية لاحتياجات الطرف الاخر .

عيد الحب 

يسعي كل شخص منا الي ارضاء حبيبته اوخطيبتة ولكن في عيد الحب تصادفنا مشكلة الهدية ورغم ان اي شيء وان كان بسيط فهو يرضي الطرف الاخر ولكن نسعي جاهدين لاختيار هديه مناسبه للموقف وتختلف طبقا لاحتياجات من نحب وتتوقف علي مدي فهمنا لما يحتاجه واستنباطه من خلال ما يدور بيننا ومن احاديث ومقابلات ويجب تغيير تفكيرنا للبعد عن تقديم الدباديب لمن نحب ونحاول اختيار هديه تروق له ويتمني اقتنائها  .

واخيرا  نذكركم ان  عند اختيار الهدية ان لا تختارها وفقا لذوقك انت ولكن راعي من يستقبل منك الهدية فقد لا يعجبه ذوقك انت .

 

 

 

هل أعجبك المقال ؟ قم بنشرة ودعم الموقع وشكرا لك

التعليقات

التعليقات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock