جيكس مرأة

كيف تعبري بخطوات جريئة عن حبك لزوجك

كيف تعبري بخطوات جريئة عن حبك لزوجك

ما أجمل أن تبتكر المرأة الذكية بعض الخطوات التي تجعل منها مجددا في صدارة اهتمام زوجها، وأن تشعل حبه لها، وأن تزيل آفة الرتابة التي تضرب العلاقة الزوجية.

فيما يلي اقتراحات عملية تعين المرأة على الاهتمام بما يروق لزوجها وتعبّر له عن حبها وأنه في بؤرة اهتمامها وتكون سببا أن يبادلها ذلك الحب بحب والاهتمام باهتمام.

–    عندما يذهب لعمله في الصباح أشعريه بالاهتمام، كوني مستيقظة لتشربي معه قهوة أو شاي الصباح معه، حضري له الإفطار، زوديه بوجبة خفيفة ليتناولها أثناء عمله، وجميل أن تظهر فيما لمستك الحانية والمحبة والتي تشعره باهتمامك.

–    ودعيه عند الباب وأوصيه بخير الدعاء، قبليه أو احضنيه وأخبريه أنكِ في انتظاره على أحر من الجمر.

–    اكتبي ورقة عليها أحبك أو (سأشتاق لك) أو (أعدك بمفاجأة سارة هذه الليلة)

–    خلال عمله لابأس من إرسال رسالة حب، أو الاتصال به وسؤاله عن نوع معين من الطعام يحب أن يكون على المائدة. مع الاحتفاظ بعمل طبق أو حلويات يحبها ومفاجأته بها عن العودة.

–    عند دخول زوجكِ المنزل احرصي ألا يكون هناك سبب للانتقاد، فليكن البيت نظيفا ومرتبا. ولا مانع في بعض الأيام أن يكون الأولاد قد تناولوا طعامهم وذهبوا لفراشهم حتى يخلو الجو لكما. بمعنى أن تكون تلك الليلة مستقطعة لكما فقط.

–    ليكن الطعام جاهزا ويحتاج للسكب فقط، لا تكوني في ملابس التنظيف أو الطهي بل في ملابس يحبها وتظهر جمالك، واحرصي على تسريحة تظهر أيضا جمال شعرك، وتطيبي وتزيني بطريقة تذكره بأيام خطوبتكما.

–    حضّري له ملابس البيت المريحة وما يحتاجه للاستراحة من أعباء العمل مثل الحمام الدافئ.

–    ضعي في غرفة النوم وفي مكان بارز ورقة مكتوب عليها عبارة تعبّر عن حبكِ له وتقديرك لما يقوم به من أجلك. يمكنك التعبير عن ذلك بجرأة مثل أن تكتبي بأحمر الشفاة على المرآة (أحبك) (مشتاقة لعناقك).

–    لتكن المائدة مزينة بطريقة رومانسية ولامانع أن تكون الأضواء خافتة وأن تستخدمي الشموع.

–    اهتمي به أثناء تناول الطعام وضعي بعض اللقيمات في فمه. وفاجئيه ببعض القبلات الجريئة واللمسات الودودة.

–    بعد الانتهاء من الطعام يمكن أن تشربا العصير أو الشاي في مكان آخر، على الشرفة مثلا، وعندها يمكن تقديم الحلويات التي يحبها.

–    عند الذهاب لغرفة النوم لا تطرحي أي موضوع متعلق بالأولاد أو العائلة أو الشكوى من أمر معين ليكن الكلام كله متعلق برابط المحبة والألفة والشوق الذي بينكما.

–    اعرضي عليه القيام بمساج وتدليك لرقبته أو ظهره. بوحي له ببعض الأسرار المتعلقة بالعلاقة الحميمة بينكما وكيف تحبين أن تكون، وعبّري بجرأة عن رغباتك وأمنياتك.


أحبتي الكرام لا تخرج حتي تترك بصمتك بمشاركة او تعليق لتدعمنا ونسعي قدمنا في تقديم كل جديد

التعليقات

التعليقات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock