جيكس تكحماية

كيف يمكنك وضع كلمة مرور قوية فريدة من نوعها للملفات الخاصة بك على الإنترنت

كيف يمكنك وضع كلمة مرور قوية فريدة من نوعها للملفات الخاصة بك على الإنترنت
كيف يمكنك وضع كلمة مرور قوية فريدة من نوعها للملفات الخاصة بك على الإنترنت

هنا سؤال لك للتفكير : عندما يتعلق الأمر بأمن الإنترنت والخصوصية الخاصة بك، يمكنك أن تعرف مدى أهمية كلمة السر البريد الإلكتروني الخاص بك؟

صدقوا أو لا تصدقوا، هو خط الدفاع الأخير للأمان والخصوصية. ولذلك، يمكن إعادة تعيين كلمات المرور هاكر أن يحصل على أهولد من ذلك، الحصول على حق الوصول إلى حسابك المصرفي، وشبكات الإعلام الاجتماعي والهوية الخاصة بك، أنا باستخدام زر “نسيت كلمة المرور الخاصة بي”.

قد تميل لاستخدام كلمة مرور واحدة لجميع الحسابات الخاصة بك ولكن هذا يمكن أن يضر أكثر مما تنفع. إذا اخترق أحد الحسابات الخاصة بك، فإنه يمكن أن يؤدي إلى جميع الحسابات تمزيقهم أربا. ولذلك، ينبغي أن يكون لكل حساب كلمة مرور فريدة خاصة بها.

إلقاء نظرة على برنامج keepass

الآن، سيتم تخزين كلمات السر الخاصة بك على برنامج  KeePass في قاعدة بيانات مشفرة، مما يتيح لك الوصول إليها بكلمة رئيسية. هذا يتيح لك أن جميع كلمات المرور الخاصة بك على محرك أقراص إبهام واحد.

إلقاء نظرة على برنامج LastPass

LastPass هو مدير كلمة مرور المتعدد الذي يتضمن دعم المستعرض. هذا البرنامج سهل الاستخدام للغاية نظراً لأنها مزامنة بين أجهزة الكمبيوتر والمتصفحات تلقائياً. وهكذا، يمكنك الحصول على الوصول إلى قاعدة البيانات الخاصة بك مشفرة أيا كان الجهاز الذي تستخدمه. نضع في اعتبارنا أن معها، يمكنك التخلي عن أمن يجري قائمة كلمة المرور الخاصة بك على محرك أقراص ثابت واحد.

كما أنها حصلت سهل المكونات الإضافية لكل متصفح.

كلمة سر مدير مثالي لتعزيز الأمن الشخصي على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، هناك لا منها الكمال. هو كلمة المرور أفضل نوع لا تكتب – ينطوي على سلسلة من الرموز، الأرقام والحروف. هو كلمة المرور المثالية التي كنت لا تعرف حتى تكتب له في الواقع. في حين أنه قد يبدو وكأنه مهمة مستحيلة، فإنه يمكن أن يتم مع بعض الحيل تذكير بسيط.

كيفية الخروج  بكلمة السر التي تكون فريدة من نوعها لجميع الحسابات

كيف يمكنك وضع كلمة مرور قوية فريدة من نوعها للملفات الخاصة بك على الإنترنت
كيف يمكنك وضع كلمة مرور قوية فريدة من نوعها للملفات الخاصة بك على الإنترنت

فإنه ليس من الصعب أن تصل مع كلمة مرور فريدة وقوية؛ تحتاج فقط إلى اتباع بعض القواعد البسيطة:

إنشاء قاعدة بيانات كلمة مرور يحتوي على خليط من الأحرف الصغيرة والأحرف الكبيرة، جنبا إلى جنب مع بعض الأرقام والرموز. اختر العبارات التي من السهل عليك تذكر ولكن أن تكون خلاقة معهم. الذهاب مع كلمة مرور بسيطة تنطوي طبق المفضلة، هواية، إلخ.
وينبغي عبارة المرور حوالي ثمانية أحرف ولا تشمل أشياء لا تنسى مثل مسقط رأسه وأعياد الميلاد والأسماء الصحيحة. حاول عدم استخدام كلمة واحدة، وأن تغييره مع الرموز. يمكن تجاوز استخدام أدوات المتسللين بسهولة أن خدعة. استخدم كلمة مرور التي قد حصلت على العديد من الكلمات التي وضعت لذلك أكثر صعوبة بالنسبة لهم لاختراق الحساب الخاص بك. أنها سوف تضطر إلى استخدام كل كلمة في القاموس لمعرفة ذلك.
مرة كنت قد اخترت كلمة المرور، الجمع بينها في عبارة واحدة – باكونتشيسيبورجير – ثم قم بإضافة في بعض حروف – باكونتشيسيبورجير. تجعل من الصعب حتى بإضافة بعض الأحرف العشوائية – 2BaconCheeseburger!.
بعد حصولك على كلمة المرور الأساسية، تحتاج إلى حفظه، حيث أنها مفتاح الهيكل العظمى الذي يفتح حساباتك على مواقع الويب التي يمكنك استخدامها ل. إذا كنت ترغب في إنشاء كلمة مرور قوية، تحتاج إلى الخروج مع نمط تسمية بسيطة للجهاز تذكير. وهذا يضمن لك يأتي مع كلمة مرور فريدة من نوعها لكافة مواقع ويب التي تزورها.

على سبيل المثال، يمكنك استخدام الحرف الأول والثالث من ميدواي اسم المجال في الموقع لكلمة المرور، الإفادة من أحد وترك أخرى صغيرة. ولذلك، سيكون لديك كلمة مرور حساب LinkedIn فريدة من نوعها. لذا، بكلمة المرور أعلاه كنت قد 2BaconLiNCheeseburger!. ويمكن قراءة كلمة مرور التغريد 2BaconTwRCheeseburger!.

لاحظ ما النمط؟ خلق شيء على طول هذه الخطوط، وكنت تريد الذهاب إلى كلمة مرور التي سوف يكون من السهل عليك تذكرها ولكن أقرب إلى المستحيل للقراصنة للحصول على أهولد من.

وفي حين لا توجد كلمة السر ستكون مثالية، أنها واحدة فريدة من نوعها يضمن أنك تعمل تجاه حياة خاصة على إنترنت.

هل أعجبك المقال ؟ قم بنشرة ودعم الموقع وشكرا لك

التعليقات

التعليقات

الوسوم
اظهر المزيد

Khaled Elnady

شاب مصري مهووس بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock