جيكس تكحماية

ما هو VPN وهل هو حقا ضروري من أجل للوصول إلى خصوصية الإنترنت؟

ما هو VPN وهل هو حقا ضروري من أجل للوصول إلى خصوصية الإنترنت؟
ما هو VPN وهل هو حقا ضروري من أجل للوصول إلى خصوصية الإنترنت؟

ما هو VPN؟

ال VPN خو اختصار لكلمة aka Virtual Private Network،و هو التكنولوجيا التي توفر للأشخاص اتصال آمن من خلال الشبكة العامة. هذا يمكن أن يكون من خلال الإنترنت أو مزود خدمة مملوكة للقطاع الخاص. العديد من المنظمات تستخدم الشبكات الخاصة الإفتراضية لتزويد المستخدمين مع اتصال خاص.

وتستخدم الشبكات الخاصة الإفتراضية في الغالب لربط قاعدة كبيرة للمستخدم من خلال الشبكات الداخلية الموسعة، مماثلة إلى اتصال WAN (شبكة المنطقة الواسعة). على سبيل المثال، قد تستخدم الجامعات VPN للاتصال بين مختلف مستخدمين الحرم الجامعي في جميع أنحاء العالم.

سيتطلب من كل شبكة مضمونة هوية المستخدم وكلمة المرور للوصول. في كثير من الحالات، وهذا هو في شكل PIN (رقم التعريف الشخصي). بعض المنظمات تلقائيا تنظم حتى بطريقة عشوائية أرقام التعريف الشخصية، على أساس ترددات محددة.

المقصد من تنفيذ شبكة خاصة هي ضمان التشفيرات المضمونة التي لا يمكن اختراقها من اضطراب الخارجي. ال VPN يعمل حماية البيانات وخصوصية المستخدم من خلال خوارزميات ومنظم مع المعايير الصارمة التي تطبق الأمن الكامل.

ما هو VPN وهل هو حقا ضروري من أجل للوصول إلى خصوصية الإنترنت؟
ما هو VPN وهل هو حقا ضروري من أجل للوصول إلى خصوصية الإنترنت؟

قفل أمان VPN
تنظيم VPN يقع تحت سيطرة مسؤولي الشبكة محدد، الذي سيقرر مدى وتنفيذ ورصد حركة المرور VPN. يجب أن يكون المسؤولون عن هذه المعرفة الفنية في بنية VPN بحيث يتم تأمين جميع الاتصالات داخل الشبكة على الاطلاق والخاص.

إيجابيات مقابل سلبيات VPN

وVPN يمكن أن توفر شبكة آمنة، خاصة بتكلفة معقولة. بدلا من الحفاظ محددة قناة الخاص مكلفة لمؤسستك، هل يمكن ببساطة الوصول إلى نفس الخصوصية من خلال شبكة اتصالات آمنة على شبكة الإنترنت. مع VPN، والالتزام المالي الوحيد المنظمات لديها هو البرامج والأجهزة لمصادقة الشبكة، وأجهزة المضمون، الرموز والتوثيق، وآليات وغيرها من الخصوصية.

المرونة هي حافز رقم واحد لالشبكات الخاصة الإفتراضية، وسهولة وسرعة منهم تطابق قدرات الشبكات المؤجرة باهظة الثمن. لديك السلطة لضبط معالم VPN، على أساس الاحتياجات المحددة الخاصة بك.

الشبكات الخاصة الإفتراضية لا تخلو من عيوب، ولكن. قد تواجه بعض القضايا علبة الخسارة والأداء، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن لم يكن لديك الوصول إلى جودة الخدمة (جودة الخدمة) إدارة. بالإضافة إلى ذلك، عدم الاستقرار شبكة خارج VPN لا يمكن السيطرة عليها من نهاية الخاص بك. هذه المضاعفات المحتملة هي السبب في أن بعض الناس يدفعون تكاليف إضافية لVPN التي تستخدم شبكة خاصة بها بدلا من الاتصال بشبكة الانترنت العامة، التي من شأنها أن توفر إدارة جودة الخدمة.

وثمة مسألة أخرى قد تأتي عبر هو التوافق بين البائعين VPN. ومع ذلك، فقد السلبيات المذكورة أعلاه لم تتوقف شعبية واسعة النطاق باستخدام تكنولوجيا VPN حتى الآن.

ما هي فوائد تقنية VPN؟

ما هو VPN وهل هو حقا ضروري من أجل للوصول إلى خصوصية الإنترنت؟
ما هو VPN وهل هو حقا ضروري من أجل للوصول إلى خصوصية الإنترنت؟

يوتيوب يقتصر المحتوى
ويمكن استخدام VPN تساعدك على الافراج عن بعض المواقع من خلال تجاوز الجدران النارية أو مرشحات أمن الشبكة المحددة الخاصة بك. على سبيل المثال، يمكن للمدارس وأماكن العمل حجب مواقع التواصل الاجتماعي لمنع الهاء، ولكن مع اتصال VPN، هل سيكون قادرا على الوصول إليها بحرية.

العديد من البائعين VPN تقدم التنزيل المجاني لبرامجها، مما يسمح لك لتثبيت والوصول إلى شبكاتهم المضمون دون أي ترخيص إداري. فإنه من السهل جدا للاستخدام، وسوف تحميل بسيط وتثبيت تعطي مدخلا خاصا إلى المحتوى الخاص بك على الفور.

وبصرف النظر عن الدخول إلى مواقع قد منعت مسؤول شبكة الاتصال الخاصة بك، سوف VPN تسمح لك لتجاوز القيود الجغرافية، للرقابة على المواقع الإلكترونية. هذا يمكن أن يكون مفيدا للمسافرين الذين يجدون أنهم لا يستطيعون الوصول إلى مواقع الويب وطنهم، وأو الأفراد الذين يرغبون في زيارة المواقع التي يتم حظرها في البلدان يوجدون فيها أيضا تطبيق هذه الميزة إلى الجغرافية-القيود على وسائل الإعلام، مثل يوتيوب فيديوهات.

الجغرافية القيود لمنع الوصول الخاص استنادا إلى عنوان IP الخاص بك. وبالتالي، الوصول إلى الإنترنت من خلال IP VPN الجديد الخاص بتعيين سوف تسمح لك لتجاوز مرشحات القائمة على الموقع.

[fac_icon رمز = “تحقق الدائرة” FONT_SIZE = “30px”] حافظ على عنوان بروتوكول الإنترنت خفية

ما هو VPN وهل هو حقا ضروري من أجل للوصول إلى خصوصية الإنترنت؟
ما هو VPN وهل هو حقا ضروري من أجل للوصول إلى خصوصية الإنترنت؟

على الانترنت التجسس العين
هناك العديد من المتسللين، والاطر، المحتالين واللصوص، وما إلى ذلك عبر الإنترنت. في هذا اليوم وهذا العصر، يمكن أن يكون من السهل جدا على أي متسلل المتوسط ​​للاستيلاء على البيانات الشخصية الخاصة بك على الانترنت واستخدامها لله أو لها ميزة. في الواقع، حتى ISP الخاص بك يتطفل في عليك. ويتم رصد جميع أنشطة الويب الخاص بك عن كثب وحفظها في خوادمها، بما في ذلك تاريخ التحميل، وأنماط التصفح، الوصول إلى شبكة الإنترنت، وشراء، الخ

إذا كان هذا يقلقك، التي ينبغي، هل سيكون من الحكمة استخدام برنامج VPN لإخفاء الأنشطة الخاصة بك على الانترنت. عن طريق الوصول إلى شبكة الإنترنت مع عنوان IP آمن لVPN يعين لك، هل سيكون قادرا على الوصول إلى مواقع الويب والتحميل الخاص بك كمستخدم مجهول. بالإضافة إلى عدم الكشف عن هويته، شبكة VPN مشفرة يوفر ميزات أمنية مشددة لحماية إضافية.

كلا خدمات VPN المجانية وقسط توفر لك مع عدم الكشف عن هويته، وهو أمر نادر في هذه الأيام. أينما كنت، يمكنك استخدام هذه التقنية لإخفاء الهوية الخاصة بك على الانترنت من شخص يتطلع إلى رصد الأنشطة الخاصة بك. هل يمكن حتى لمجرد استخدام VPN مجانا لتجاوز القيود والمرشحات وضعها على المواقع المفضلة لديك عن طريق إخفاء عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك الأصلي.

بالضبط كيف توفر VPN عدم الكشف عن هويته؟

ما هو VPN وهل هو حقا ضروري من أجل للوصول إلى خصوصية الإنترنت؟
ما هو VPN وهل هو حقا ضروري من أجل للوصول إلى خصوصية الإنترنت؟

VPN مفتاح القفل الخصوصية
يتم تعيين عنوان IP الخاص بك محددة لك من قبل ISP الخاص بك، ولكن يمكن أن يكون من السهل جدا للقراصنة لاستخدامها ضدك. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم عنوان IP آخر على VPN يعين لك، يمكنك تأمين الأنشطة عبر الإنترنت والحصول على أكثر من ذلك بكثير الخصوصية.

في كل مرة كنت الوصول إلى الشبكات الافتراضية الخاصة بك، يتم توفير لكم مع عنوان IP مختلف بحيث النشاط الخاص بك هو العشوائية. يمكنك حتى يتم تعيين معالجة الملكية الفكرية من مختلف البلدان إذا كنت ترغب في الوصول إلى محتوى معين تعتمد على الموقع.

بهذه الطريقة، والمتسللين ليست قادرة على تتبع موقعك واستخدام بياناتك الشخصية ضدك.

لماذا عدم الكشف عن هويته على الانترنت مهم جدا؟

وقد وفرت شبكة الإنترنت الناس مع قاعدة بيانات ضخمة من المعلومات والمحتوى، وكذلك وسيلة رائعة للتواصل وتبادل وجهات النظر. ومع ذلك، مع هذه التكنولوجيا لا يصدق يأتي بيئة بالتساوي خطرة.

عند الوصول إلى الإنترنت باستخدام عنوان بروتوكول الإنترنت ISP الخاص بك يعين لك، وشاهد بك كل نشاط ومراقبتها. وتتبع كل ما لديك وحفظها، ويترك لك عرضة للISP الخاص بك، والمتسللين، وحتى الوكالات الحكومية.

وبالإضافة إلى ذلك، في كل موقع واحد التي تزورها بجمع المعلومات الخاصة بك. ويتم ذلك في الغالب لصالح تجربتك على الإنترنت على الموقع، ولكن يمكن للقراصنة استغلال هذه الفرصة لسرقة المعلومات الشخصية الخاصة بك من خلال عنوان IP. في معظم الحالات، يمكن أن يكون سرقة المعلومات والبيانات وبطاقة ائتمان العامة الخاصة بك، ولكن في أسوأ الحالات، يمكنك حتى أن واجهت سرقة الهوية.

وبما أن هذه الأوضاع المأساوية هي سبب يرجع ذلك أساسا إلى النشاط IP الخاص بك، يجب عليك استخدام VPN آمنة للحفاظ على نفسك خفية. وهناك VPN توفير الخصوصية والأمن من خلال عشوائية، المتكاملة مشفرة، مما يوفر لك مع عدم الكشف عن هويته تحتاج إلى تجنب المشاكل المذكورة أعلاه.

عن طريق تغيير عنوان IP الخاص بك مع VPN مجانا أو قسط، يمكنك تصفح بحرية على شبكة الإنترنت دون الحاجة إلى القلق حول القراصنة تتبع IP الخاص بك محددة. سوف تتلقى حتى حماية المشفرة عند استخدام شبكة الاتصالات العامة، مثل واي فاي من الفنادق والمقاهي، وما إلى ذلك عند الاتصال عبر VPN.

لماذا يجب أن تأمين اتصال واي فاي الخاص بك؟

ما هو VPN وهل هو حقا ضروري من أجل للوصول إلى خصوصية الإنترنت؟
ما هو VPN وهل هو حقا ضروري من أجل للوصول إلى خصوصية الإنترنت؟

واي فاي في مقهى
النقاط الساخنة واي فاي وفيرة ويمكن الوصول إليها بسهولة في هذه الأيام، ويمكن أن تكون مريحة جدا بينما كنت خارج المنزل أو مكان العمل. ومع ذلك، هذه الاتصالات العامة لا تؤدي إلى بعض العيوب، كما لا يتم تشفيرها بشكل جيد. الوصول إلى الإنترنت من خلال هذه الشبكات من دون الحماية المناسبة يترك لك عرضة ضد المتسللين الذين يرغبون في سرقة البيانات الشخصية الخاصة بك.

قراصنة تزدهر على وصلات واي فاي العامة، كما انها أسهل مكان لسرقة المعلومات الشعب. إذا كنت غير دقيق، هل يمكن أن يكون ضحية لسرقة الهوية. وصلات واي فاي التي هي محمية بكلمة مرور هي أصعب قليلا لاختراق، ولكن القراصنة المهرة لا يزال الوصول إلى المعلومات الخاصة بك إذا كان هو أو حاولت.

لماذا يجب عليك استخدام VPN لتجنب المتسللين؟

ما هو VPN وهل هو حقا ضروري من أجل للوصول إلى خصوصية الإنترنت؟
ما هو VPN وهل هو حقا ضروري من أجل للوصول إلى خصوصية الإنترنت؟

VPN يحمي من القراصنة
كما ذكرنا، واي فاي الأمن هشة في أحسن الأحوال، ولكن حماية نفسك في هذه الحالة هو بالتأكيد ممكن. أفضل طريقة للوصول إلى الإنترنت في خصوصية تامة عند الاتصال من خلال الواي فاي هو استخدام VPN الشخصية.

تقنية VPN يتم تشفير دائما، وسوف توجهك إلى جميع المواقع مع “HTTPS” عنوان المضمون. بهذه الطريقة، كل كلمات السر الخاصة بك، يتم تأمين البيانات والمعلومات المصرفية، وغيرها، ويمكن تعقبها. طالما VPN الخاص بك قيد التشغيل، سوف المتسللين لن تكون قادرة على رصد أو سرقة المعلومات الخاصة بك استنادا إلى عنوان IP الخاص بك.

الأفراد الذين غالبا ما يكونون خارج المنزل، أو حتى خارج البلاد، تتطلب استخدام خدمة الواي فاي بشكل متكرر. وبالتالي، فإنه من المهم للحفاظ على نفسك محمية كلما كنت ترغب في الاتصال بالإنترنت.

HIDEMYASS.COM سوف إخفاء حرفيا الهوية الخاصة بك على الانترنت

ما هو VPN وهل هو حقا ضروري من أجل للوصول إلى خصوصية الإنترنت؟
ما هو VPN وهل هو حقا ضروري من أجل للوصول إلى خصوصية الإنترنت؟

توصية HideMyAss VPN
تقدم HideMyAss اتصال VPN آمنة لكل من يبحث عن وصول الإنترنت الخاص. فإنه من السهل جدا للاستخدام، وسيكون لديك الوصول إلى إجراءات أمنية مشددة والمحتوى للرقابة على الفور. كل ما عليك القيام به هو تحميل وتثبيت البرنامج. سيتم تشفير بياناتك والاتصال في أقرب وقت كما كنت على اتصال، حتى تتمكن من تصفح الويب دون أي مخاوف.

تشعر بالقلق إزاء المواقع التي اغلقها الجغرافية والمحتوى؟ مع HideMyAss، عليك أن تكون قادرا على تجاوز كل القيود القائمة على الموقع والوصول إلى أي موقع تريد. لديك حق الوصول إلى عدد من عناوين IP مختلفة من جميع دول مختلفة، لذلك سوف لا يكون لديك قضية. في أقرب وقت كما كنت متصلا حق الملكية الفكرية، يمكنك تصفح الإنترنت الافراج تماما من المرشحات الموقع.

[fac_icon رمز = “الدرع” FONT_SIZE = “30px”] كيف HideMyAss حمايتك؟

يعين لك عناوين IP أن المتسللين لا تتبع.
وأي موقع تكون قادرة على جمع عنوان IP الحقيقي الخاص بك.
يتم تشفير كافة المعلومات وتعديل مساره. البيانات على شبكة الإنترنت يمر عبر ملقم VPN، ثم إعادة توجيهها إليك عبر اتصال آمن.
المعلومات والمحتوى تجاوز الجغرافية مسدودة.
لا يمكن لأحد أن الإختراق أو رصد النشاط الخاص بك وتتبع مرة أخرى إلى IP الحقيقي الخاص بك أو الموقع.
[fac_icon رمز = “تأمين” FONT_SIZE = “30px”] عدم الكشف عن اسمه الكامل وامنية اضافية على أي جهاز

تتطلب معظم مقدمي VPN الأخرى التي قمت بشراء حسابات لكل جهاز لديك. ومع ذلك، فإن HideMyAss تعطيك الوصول VPN على أي جهاز لديك. حتى انها تسمح لك للاتصال VPN مع جهازين في وقت واحد.

انها حقا قيمة كبيرة لباك!

[fac_icon رمز = “العالم” FONT_SIZE = “30px”] احصل على الوصول إلى شبكة عالمية

HideMyAss تملك خوادم في جميع أنحاء العالم، أكثر من معظم خدمات VPN أخرى. سيكون لديك الوصول إلى كمية لا تصدق من البرامج المتكاملة الدولية – 114732 مجموع عناوين IP في 300 موقعا، 182 دولة، و 853 خدمة VPN. فلن تكون قادرة على العثور على هذا التنوع في أي مزود VPN الآخرين.

كما يقدم HideMyAss لمدة 30 يوما ضمان استعادة الاموال. فمن غير المرجح أن عليك أن تكون بخيبة أمل مع خدمات VPN المقدمة، ولكن دائما يكون لديك خيار للحصول على تسديد إذا دعت الحاجة إلى ذلك.

لا تجعل نفسك عرضة لهجمات الكترونية وسطا من المعلومات. الحصول على الحماية مع VPN المضمون اليوم مع http://www.hidemyass.com/.

هل أعجبك المقال ؟ قم بنشرة ودعم الموقع وشكرا لك

التعليقات

التعليقات

الوسوم
اظهر المزيد

Khaled Elnady

شاب مصري مهووس بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock