برامججيكس تك

Google Docs تطلق ميزة جديدة على الويب وأيضا على نظام الأندرويد تدعى Outline

 Google Docs تطلق ميزة جديدة على الويب وأيضا على نظام الأندرويد تدعى Outline
Google Docs تطلق ميزة جديدة على الويب وأيضا على نظام الأندرويد تدعى Outline

 

تلقت اليوم خدمة Google Docs ميزة جديدة على الويب وأيضا على نظام الأندرويد تدعى Outline. وتعمل هذه الميزة الجديدة على عرض العناوين العريضة في المستند الذي تعمل عليه في الجزء الأيسر من الصفحة بحيث تعرض العناوين البارزة في كل قسم من الوثيقة. هذا يتيح للمستخدمين الإنتقال بسرعة من قسم إلى آخر دون الحاجة إلى التمرير من خلال المستند بأكلمه للوصول إلى قسم معين من المستند.

إذا كنت تعمل على وثائق طويلة جدا في محرر المستندات Google Docs، فلا شك أنك تشعر ببعض اللخبطة في بعض الأحيان بسبب التمرير من خلال المستند بأكمله. هذا يستغرق وقتا طويلا ويمكن أن تكون هناك بالتأكيد طريقة أفضل لتجنب هذا التعب كله.

الآن هناك. مع هذه الأداة الجديدة أصبح من السهل كثيرا الإنتقال من قسم إلى آخر. لا يهم إذا كنت تتواجد في أعلى الوثيقة أملا. محرر المستندات Google Docs يكشف بذكاء الأقسام المهمة في الوثيقة ويعرضها في الجزء الأيسر من المحرر ومن ثم يمكنك إضافتها أو إزالتها حسب الضرورة.

هذه الميزة يمكن أن تكون مفيدة كثيرا على الهواتف الذكية ولوحيات الأندرويد لأنها سوف تسمح للمستخدمين بالتحرك داخل الوثائق بسرعة فائقة. سيظهر زر صغير للتصفح بشكل تلقائي عندما تقوم بتمرير العناوين على الأجهزة المحمولة. عموما، أداة Outline متاحة الآن بالفعل في نسخة الويب وأيضا في تطبيق Google Docs لنظام الأندرويد.

هل أعجبك المقال ؟ قم بنشرة ودعم الموقع وشكرا لك

التعليقات

التعليقات

الوسوم

Khaled Elnady

شاب مصري مهووس بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock